سوف تساعد البيوت المتنقلة التي تعمل بالعدادات الفرعية في الحفاظ على المياه وتسرب المياه

في الخريف الماضي ، حدد موقع United Leak Detection تسريبًا على خط 3/4 بوصة تم كسره تمامًا ، وكانت آلاف الجالونات يوميًا تتسرب إلى بحيرة قريبة مع فاتورة مياه عالية فقط لتظهر ذلك. لم يكن هناك عداد مياه في اللوط الذي حدث فيه هذا التسرب. لو تم تركيب عداد مياه ، لكان من الممكن العثور على هذا التسرب بسهولة أكبر لأن العداد كان سيشير إلى الخط المكسور.

في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، لا يوجد لدى الآلاف من مجتمعات المنازل المتنقلة عدادات في المنازل الفردية. بدون عدادات المياه في كل منزل ، لا يمكن للمجتمع أن يعرف كمية المياه التي يستخدمها المستأجرون ، والمقدار المفقود بسبب التسرب مع عدم وجود أمل في استرداد تكلفة المياه. يمكن أن يؤدي القياس الفرعي لجميع القطع في المجتمع إلى التخفيف من العديد من المشكلات المتعلقة بضياع المياه ، ويمكن أن يساعد في زيادة الربحية. من الناحية النظرية ، فإن القياس الفرعي هو ممارسة استخدام عداد المياه لقياس استهلاك المياه المقاسة بواسطة المستخدمين الفرديين.

العداد الرئيسي ، هو عداد مرافق مملوك ، وصيانته ، وقراءته لأغراض الفوترة من قبل مرفق المياه للشركات والمساكن متعددة الوحدات بما في ذلك مجتمعات المنازل المتنقلة. بالطبع ، يجب معايرة العدادات الرئيسية على أساس منتظم ، لكن العديد من شركات المياه لا تفعل ذلك. نادرا ما تقرأ العدادات الرئيسية لصالح شركة المياه. في كثير من الأحيان تباطأوا قليلاً ويقرؤون لصالح المستهلك. من غير المرجح أن يؤدي تحدي قراءة العداد الرئيسي إلى توفير أي أموال للمستهلك ، ويمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى تجعد قراءة الماء قليلاً. يتم إجراء القياس الفرعي عن طريق تركيب عدادات المياه على كل خدمة من خدمات المياه لكل قطعة في المجتمع. بمجرد مقارنة المجاميع التراكمية التي تم قياسها بالعدادات الفرعية مع الاستهلاك الرئيسي للمياه المقاسة ، يمكن حساب إجمالي فاقد المياه غير المحسوب.

يقوم مالك المجتمع بإعادة بيع المياه التي تمت قراءتها بواسطة عدد كبير فرديًا ويقدم فواتير للمقيمين أو المستأجرين. يرجع الاهتمام الأخير بقياس المياه إلى قضايا الحفاظ على المياه التي تزيد من تكلفة خدمة المياه وبالتالي توفير الحافز لاستخدام العدادات الفرعية ورسوم تخصيص المياه غير المحسوبة لمجتمعات المنازل المتنقلة. أدت مشكلات الحفاظ على دقة الفواتير إلى قصر الاستخدام على رسوم التخصيص غير المحسوبة. أدت الزيادات في فواتير المياه والرسوم إلى تركيب عدادات فرعية وتغييرات في ممارسات إعداد الفواتير. بالإضافة إلى ذلك ، قد تسمح لوائح مراقبة الإيجار المحلية والإقليمية ، مع الحد من زيادات الإيجار ، بالفوترة بشكل منفصل لتكاليف المرافق عندما تم إصدار فواتير بها سابقًا بسعر ثابت.

كثيرًا ما يستخدم المستهلكون الذين يتم دفع فواتيرهم بشكل منفصل للمرافق ما يلي:

التساؤل عن سبب بعض رسوم المياه
يشكو من أساس احتساب الرسوم
يشكون من تقييمهم لرسوم المياه غير صحيحة أو غير قانونية
ادعاء أن عدادات المياه المثبتة على قطعة الأرض الخاصة بهم غير دقيقة
المطالبة برسوم المرافق هي شكل آخر من أشكال زيادة الإيجار
يمكن أن يؤدي قياس جودة المياه بدقة إلى القضاء على العديد من هذه المخاوف مع السماح بمرور استخدام المياه للمستأجرين الذين يستخدمون معظم المياه ، مع السماح بتوفير وفورات للسكان المهتمين بالحفاظ على المياه للاستفادة من فواتير المرافق المنخفضة.

بمجرد أن يعرف المجتمع كمية المياه المفقودة ، يمكن إجراء تحليل التكلفة / الفائدة لبرنامج شامل لاكتشاف التسرب وإصلاحه ، ويمكن البدء في توفير الأموال. ليس من غير المألوف أن يقوم مجتمع المنازل المتنقلة بتوفير آلاف الدولارات شهريًا بمجرد إصلاح تسرب المياه في جميع أنحاء المجتمع.

لسنوات ، عرف الجميع عن المساعدة في تقليل تأثيرنا على البيئة من خلال إدراك كيفية استخدامنا لمواردها. والآن ، مع المشاكل الاقتصادية الحالية ، من المنطقي أكثر هذه الأيام الحفاظ على قدر ما نستطيع لتوفير المال لأنفسنا كل شهر عندما ندفع فواتير الخدمات العامة. أحد أكبر المذنبين الذين يمكن أن يسلبوك أموالًا إضافية كل شهر ويضعون عبئًا على الإمداد المحلي هو تسربات المياه المزعجة التي تظهر دون سابق إنذار ، وغالبًا ما تكون غير ملحوظة حتى فوات الأوان. سنقوم بتدريس طريقتين لاكتشاف هذه التسريبات والتعامل معها ، بالإضافة إلى إخبارك عندما يحين وقت استدعاء المحترفين.

القيام بذلك بالطريقة القديمة

لن يلاحظ معظم الناس حتى أن لديهم مشكلة حتى يحصلوا على فاتورة المياه في البريد. بحلول ذلك الوقت ، قد يكون الوقت قد فات أو قد يكون قابلاً للإصلاح إذا أخذوا الكشف عن تسربات المياه بجدية كافية للخروج إلى هناك والقيام ببعض الأعمال البوليسية للعثور على المصدر. شركة كشف تسربات المياه بالرياض الأولى هي استخدام البصر والصوت لمعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد المكان الذي قد تواجه فيه مشاكل تسرب المياه بالضبط. أفضل رهان لك هو الذهاب من غرفة إلى أخرى ، والتحقق من وجود تسريبات.

بدءاً من الحمام ، تأكد من فحص رأس الدش والصنبور وخزان المرحاض بحثًا عن التسريبات. إحدى الطرق المؤكدة لتحديد ما إذا كانت المشكلة تكمن في المرحاض هي التحقق لمعرفة ما إذا كان الماء ينتقل من الخزان إلى الوعاء دون شطفه أولاً. إذا كانت هناك تموجات على سطح الماء في الوعاء ، فقد يكون هناك تسرب للمياه من الخزان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع بضع قطرات من ألوان الطعام في الماء لاختبارها. ابتعد وعد بعد خمس أو عشر دقائق. إذا انتقل اللون إلى الوعاء ، فهذا يدل على وجود تسريب في الخزان.

Leave a Reply

Your email address will not be published.